maraframscout
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

هل ممكن اصدقاء النت افضل من اصدقاء الواقع

perla
DIALA
JAMAICA
DAVID
katia
mary
10 مشترك

صفحة 3 من اصل 4 الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4  الصفحة التالية

هل ممكن اصدقاء النت افضل من اصدقاء الواقع - صفحة 3 Empty رد: هل ممكن اصدقاء النت افضل من اصدقاء الواقع

مُساهمة من طرف mary الإثنين 13 أكتوبر 2008, 2:03 am

هههههههه اي عال لسى ناقص يعملونا مدراااء انا حاسي مو مطولين رح يشحطونااااا
هل ممكن اصدقاء النت افضل من اصدقاء الواقع - صفحة 3 755558 هل ممكن اصدقاء النت افضل من اصدقاء الواقع - صفحة 3 755558 هل ممكن اصدقاء النت افضل من اصدقاء الواقع - صفحة 3 755558 هل ممكن اصدقاء النت افضل من اصدقاء الواقع - صفحة 3 755558
mary
mary

هل ممكن اصدقاء النت افضل من اصدقاء الواقع - صفحة 3 Empty رد: هل ممكن اصدقاء النت افضل من اصدقاء الواقع

مُساهمة من طرف perla الإثنين 13 أكتوبر 2008, 1:27 am

لا ما رح خلي في ولا محل خرج هريبة
لأني مو حابة حدا يهرب من وهون
خليهن من غير شي قلال و ما منشوف حدا منن
حاسة هالمنتدى هادا ألي و ألك يا اري و بس
ليش ما بيعملونا مدراء بما أنو عم نفوت عليه أكتر شي استفهام استفهام استفهام
perla
perla

العمل/الترفيه : لا يوجد

مُساهمة من طرف mary الأحد 12 أكتوبر 2008, 5:04 pm

بس خلي في شبابيك بيجوز حدا بدو يهرب ما يلحق يوصل للباب Wink Wink Wink
mary
mary

مُساهمة من طرف perla الأحد 12 أكتوبر 2008, 11:03 am

أنا هلأ بعمرلو ...
لكان شو عم ادرس هندسة عمارة على الفاضي أنا ؟
Razz Razz Razz Razz Razz Razz
perla
perla

مُساهمة من طرف mary الأحد 12 أكتوبر 2008, 10:49 am

طولي بالك ما كنت عارفي المنتدى الو حيطان lol! lol! lol! lol!
mary
mary

مُساهمة من طرف perla الأحد 12 أكتوبر 2008, 10:47 am

أي هااااااااااااه
الله يخليلي ياكي يا ماري يا مزوقة
عن جد فرحتيني
ظهر الحق و زهق الباطلللللللللللللل
و ما بعتذر منك يا كاتيا و روحي دقي راسك بحيطان المنتدى كلن
هاهاهاهاهاهاهاها
cheers cheers cheers cheers cheers cheers cheers
perla
perla

مُساهمة من طرف mary الأحد 12 أكتوبر 2008, 10:41 am

اوكي انا رجعت وما شفت شي غلط منك بيجوز كاتيا مخربطة بينك وبين حدا او عم تحكي عن غير موضوع
خلص انسي و ما في لزوم تعتزري منا
Wink Wink Wink Wink
mary
mary

مُساهمة من طرف perla الأحد 12 أكتوبر 2008, 10:37 am

طيب ليكي ماري
أنا بدي أطلب منك ترجعي تقري كل مشاركاتي بموضوعك و تقوليلي إذا أنا غلطانة بالحكي شي بحقا للآنسة كاتيا
و انا شو ما بتحكمي أنتي أنا رضيانة بحكمك
Sad Sad Sad Sad Sad
perla
perla

مُساهمة من طرف mary الأحد 12 أكتوبر 2008, 10:30 am

حبيباتي انتو بلا ما تتئاتلو بموضوعي
انا بعتذر منكن انتو التنتين ولو انا بسوريا كنت عرفت اعتذر مزبوط بس شو بدي اعمل جايتكوووون
بقى يلا روئو Twisted Evil Twisted Evil Twisted Evil Twisted Evil
mary
mary

مُساهمة من طرف perla الأحد 12 أكتوبر 2008, 10:28 am

حبيبتي كاتيا أهلا و سهلا فيكي
بس أنا أدبا مني اعتذرت منك قبل ما أعرف شو غلطت معك
مع أني حاسة حالي أني ما غلطت معك بشي لأني رجعت قريت كل شي كاتبتو
و منشان هيك ... أنا بسحب اعتذاري و ما عدت بعتذر منك
و إذا عندك أي مانع واجهيني بالشي يلي غلط معك فيه بعدين ببقا بفكر إذا برجع بعتذر منك أو لاء
و يلا سلمي
Evil or Very Mad Evil or Very Mad Evil or Very Mad Evil or Very Mad Evil or Very Mad Evil or Very Mad Evil or Very Mad Evil or Very Mad Evil or Very Mad Evil or Very Mad Evil or Very Mad Evil or Very Mad Evil or Very Mad Evil or Very Mad Evil or Very Mad Evil or Very Mad
perla
perla

مُساهمة من طرف mary الأحد 12 أكتوبر 2008, 2:48 am

مزبوط كاتيا نحنا قلنا انو لي بدو يكزب ما رح تفرق معو كنو بالواقع او عالنت بس بيجوز احتمال الكزب عالنت شوي اكبر بس حبل الكزب قصير كنو بالواقع او عالنت والا ما نكتشف هالشي Wink
بقى يا صبايا لي بدا تعمل صداقة عالنت برائي مو غلط بس تنتبه كتير وتتروا Wink Wink
mary
mary

مُساهمة من طرف katia الأحد 12 أكتوبر 2008, 2:41 am

ميرسي لبيرلا على المشاركة تبعا و ميرسي لعلاء كمان على رأيو و أكبر ميرسي بقولا لماري على هاد الموضوع يلي كتير عالم بيفيدا و هاد واقعنا

و انا حابة اول انو الحكي كمان الو تأثير كتير كبير لأنو الحكي هوة نابع من صميم الانسان فإزا كان على النت أو على الحقيقة فالحكي هوة نفسو رح يكون يعني يلي بدو يكذب بيكذب ازا كان على الحقيقة او على النت
و يا بيرلا شكراً الك لأنك عرفتي حالك و اعتذرتي مافي مشكلة

katia
katia

مُساهمة من طرف perla السبت 11 أكتوبر 2008, 1:09 pm

صحححححححححححححححححححححح
Smile Smile Smile Very Happy Very Happy Very Happy Smile Smile Smile Very Happy Very Happy Very Happy Smile Smile Smile Very Happy Very Happy Very Happy
perla
perla

مُساهمة من طرف mary السبت 11 أكتوبر 2008, 1:01 pm

طبعا لانو الكتابة 100% ما بتكشف شي عن هالشخص لازم تسمعي صوتو وتشوفيه وبيجوز ترتاحيلو وتكملي او ما ترتاحيلو و و توقفي عند هالمرحلة Wink Wink
mary
mary

مُساهمة من طرف perla السبت 11 أكتوبر 2008, 12:58 pm

حلوة ماري
كمان انا كنت نسيانة قول أنو الكام و الفويس شات بيعوضو عن شوفة الشخص شخصي
لأنو بيصير كأنا الوحدة شايفتو لهادا الشخص شخصي
شطورة ماري هل ممكن اصدقاء النت افضل من اصدقاء الواقع - صفحة 3 755558
perla
perla

مُساهمة من طرف mary السبت 11 أكتوبر 2008, 12:54 pm

شكرا علاء وكاتيا عالمشاركة ,
انا هلق بدي احكي عن حالي وما رح اشمل كل العالم ومع انو بعرف انو في كتير متلي يعني من ناحية انو برتاح احكي لشخص عالنت اسرار او مشاكل اكتر ما برتاح لصديق بالواقع ليش لانو هاد الشخص بيوم من الايام اذا تخانئنة ما رح يروح يفشي سري او بالاحرى يفضحني اما صديق الواقع من تجربي بدون ما يصير مشكلي بيفضحوك وبيقلولك زلت لسان
وما ضروري كمان تطون المعرفي بس كتابة يعني بيجوز بعد ما ترتاحو لبعض تصيرو تحكو وبيجوز تصيرو تفتحو كام يعني هاي شغلات ممكن تعمل تواصل كمان
بس تشوف الطرف التاني من خلال الكام وتسمع صوتو وكلامو ممكن تكون صورة عنو متل وكانك شايفو على ارض الواقع
بس هاد ما بيعني انو اول واحد منحكي معو عالنت انو لازم نفتحلو كام ونحكي معو لازم ناخد وقتنا .
وانا بحترم كل الاراء Wink Wink
mary
mary

مُساهمة من طرف perla السبت 11 أكتوبر 2008, 12:30 pm

أول شي رد للأخت كاتيا ...
أنا آسفة كتير بس فكرتك من الفرقة و ما حسيتك غريبة من هون و فكرت بس أنا و ماري الغربا عن الفرقة هون
على كل حال انا انتبهتلك لأنو ما شفت ألك كتير مشاركات و ما حسيتك هون معناه بهادا الموضوع زيادة
و الله يوفقك مع هادا الشب و انا ما بتمانلك غير كل خير
بس انا ما فهمت عليكي ... أنا شو لطشتك حكي استفهام؟ لأني راجعت حكيي و ما شفت حالي ملطشة حدا حكي
كل يلي حكيتو عن تجربتي و ردود لماري ... بس بنفس الوقت إذا كنت حاكية شي مدايقتك فيه و ماني حاسة فأنا آسفة و بعتذر منك أبل ما أعرف شو حاكية و بشو دايقت
بس بنفس الوقت بليز رديلي خبر أنا شو لطشت حكي لأني بحب أعرف Wink
هلأ رد للأخ علاء
أصدقاء النت هنن أكتر فاعلية بعمرنا الحالي من الأصدقاء العاديين
لأنو أول شي صديق النت ممكن تقضي معو ساعات طويلة كل يوم و أنت عم تحكي معو و بسبب هالفترات الطويلة أنت بتصير ممكن أنك تفهم ردات فعلو و شخصيتو حتى لو ما شفتو ... يعني ممكن أنك تصير بس تحكيلو شغلة تتوقع ردو دغري و لما يرد بطريقة مختلفة فأنت دغري هون بتفهم شو صار بوضعو و شو هية ردة فعلو ولو هوة ما ألك ياها
و تاني فكرة بعمرنا هلأ ما عدنا بحالة بتسمحلنا نتعرف على أشخاص جداد غير بس عن طريق النت أو عن طريق الشاااااارع... لأنو نحنا ما عدنا بنطاق المدارس و أصدقاء المدارس
و انا بصراحة ما بفضل طريقة الشارع ... أني كون ماشية بالشارع و آكل تلطيشة من شي شب و من وراها صير صحبة معو
و بالنسبة ألي بفضل أصدقاء النت بهالعمر أكتر
لأنو بنفس الوقت ممكن تتعرف على شخص يكون بعيد عنك و بعد ما تصيرو صحبة يصير هادا الشخص تحكيلو كل شي و تفشلو خلقو و خصوصي إذا كان بعيد بعني بغير بلد أو محافظة بتصير تحكيلو شي و برياحة لأنك عرفان أنك عم تحكيلو أسرارك و عم تريح حالك و عرفان أنو هادا الشخص ما رح يعرفك ولا يشوفك و ما رح يحكي عنك شي لأنو بالأصل ما بيعرفك شخصي ولا ممكن يوصلك
بس على كل حال أنا بحترم رأيك و رأي كل شخص هون
و كل واحد حر برأيو و واجب علينا نحترم آراء الجميع Smile
perla
perla

مُساهمة من طرف Alaa السبت 11 أكتوبر 2008, 8:25 am

أول شغلة يعطكي العافية يا ماري على الموضوع الحلو...

بس أنا حابب خبركون رأي بموضوع الصداقة عن طريق النت، فمن وجهة نظر شخصية أنا لا أؤمن بالصداقة الفعلية بالمعنى الذي تقصدونه، فالاتصال وجهاً لوجه أكثر فعالية فمن خلاله تستطيع أن تعرف ردة فعل من تحاوره ومن خلالها تغير طريقة طرح موضوعك أما على النت فأنت أساساً لا تعرف هذا الشخص لا تعرف ماذا يحب وماذا يكره، ماذا يحب أن يأكل و......
أما عن نقطة ارتياح الشخص للتحدث مع شخص لا يعرفه فأنا ضط الفكرة لأن الشخص بهذه الطريقة يكون يهرب من الواقع ليرتمي في حضن الخيال.
من الممكن أن نتعرف على أشخاص جدد عن طريق النت ولكن ما لم أرى هذا الشخص فأنا لا أكون عنه أية صورة، ويبقى مجرد رفيق أو زميل مهما كانت الكلمة التي تريدونها أي ل أقوى علاقتي معه كثيراً.
من الممكن أن تتقوى الروابط بين الأصدقاء الذين يعرفون بعضهم ولكن اضطر أحدهم أن يسافر هذه النقطة ممكنة جداً ومعقولة

ولكن يبقى التواصل وجهاً لوجه أنجح أنواع عمليات الاتصال بالنسبة للعلاقات الانسانية وخاصة فيما يتعلق بأمور الحب والزواج

وشكراً لكم مجدداً
Alaa
Alaa

مُساهمة من طرف katia السبت 11 أكتوبر 2008, 5:46 am

له ولو يا صبايا شو نسيتوني انا هون وانا الت انو كان الي تجربتي الخاصة بهالمجال و بعدني لهلق بحكي مع الشب يلي تعرفت عليه على النت و طلع الشب كتير منيح هلق مو بالضرورة انو تصير علاقتنا علاقة حب بس الشب مهضوم و ابن عيلة و انا من جهتي بقول صداقة النت هية الطريق ليصير في علاقة جدية وجه لوجه لأنو نحنا اليوم بعصر التكنلوجيا والانترنت و بليز طلب خاص من بيرلا لا تبلشي تلطشي حكي اوكيه كل انسان عندو رأيو و نحنا لازم نحترم آراء الكل و ازا بدنا اناقش حدى ازا في مجال شوي شوي و على كل حال انا بحترم رأيك كتير و برجع بذكر صداقة النت حلوة ز ممكن تكون ناجحة و ميرسي على هالموضوع يا ماري

katia
katia

مُساهمة من طرف mary السبت 11 أكتوبر 2008, 3:41 am

flower flower flower
mary
mary

مُساهمة من طرف perla السبت 11 أكتوبر 2008, 2:16 am

و الله شايفتلك انو هادا المنتدى مو موجود فيه غيرك أنتي و أنا بس
بس يلاااااااااا
أريح من العجقة
perla
perla

مُساهمة من طرف mary السبت 11 أكتوبر 2008, 2:05 am

اكيد رح نصير اصحاب لانو عم نفهم على بعض
بس لازم نسمع كمان اراء الشباب والصبايا ما بعرف ليش حاسي انو هاد موضوع مهم بوقتنا الحالي والعالم مطنشتو Sleep
mary
mary

مُساهمة من طرف perla السبت 11 أكتوبر 2008, 12:55 am

هية هيك الفكرة و انا هيك أصدي
و الله يا ماري شكلك بتفهمي عليي و شكلو بدنا نصير صحبة أنا وياكي
هاه شفتي شلون ... هي عن طريق النت تعرفت عليكي و شكلنا رح نصير صحبة ولو كنا بعاد
afro lol! afro lol! afro lol! afro lol! afro
perla
perla

مُساهمة من طرف mary الجمعة 10 أكتوبر 2008, 8:30 pm

اشتغلي بنصيحتي وما رح تندمي ومتل ما قلتي انو صديق النت مانو مفروض عليكي لانو لا بيعرفك ولا بتعرفيه بس بيجوز صديق الواقع ينفرض عليكي بحكم القرابي او الجيران او المدرسة يعني ما في خيارات تانية اما صديق النت مجرد صدفي بحياتك اما بتكون حلوي او بتكون عادية يعني ما رح تفرق معك وهالصديق اذاما ارتحتيلو بتعمليلو بلوك وديليت وما في حدا يحاسبك ليه هيك عملتي Twisted Evil
mary
mary

مُساهمة من طرف perla الجمعة 10 أكتوبر 2008, 4:58 pm

Crying or Very sad ماري أنا رح أشتغل بنصيحتك و إنشالله يمشي الحال
و بدي أرجع و أكد أنو انا مصرة أنو الرفقات عن طريق النت هنن أحسن من العادي
لأنو بتاخدي وقتك الكافي للتعرفي على الشخص و تشوفي طبعو و تفكيروو بعد ما تتعرفي عليه منيح بتقرري أنك تنقلي هي المعرفة من جوات كومبيوترلك و تحوليها لحقيقة على أرض الواقع أو إذا حسيتي حالك ما اتفقتي مع هادا الشخص إما أنو بتضلو على النت أو كمان فيكي تلغيه من صداقاتك من النت بكل بساطة و بدون أيا مشاكل و بدون أيا إزعاج
Wink و ميرسي كتير ألك على الموضوع
perla
perla

صفحة 3 من اصل 4 الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4  الصفحة التالية